اطلق فريق سمارت كود الحملة مع شريك النجاح شركة ثميل ، بدأت ببناء الشعار اللفظي لهوية الحملة، واختيار وتنسيق وبناء لوكيشن الحملة بالكامل،استمرت الحملة على مدى اربعين يوم بتغطيات يومية من المؤثرين في مختلف قنوات التواصل الاجتماعي تخلل الحملة 5 فعاليات مكثفة،شارك فيها أكثر من 200 مؤثر من منصة السناب شات والتيك توك،تم صناعة المحتوى بمختلف انواعه تم تدعيم الحملة بصناعة محتوى للترويج من خلال منصات التواصل المختلفة سناب شات وتيك توك أكثر من 25 فيديو ترويجي وأكثر من 19 تصميم ابداعي .